مدرب النصر: الجماهير تحبك وقت الفوز وتكرهك عند الهزيمة


آخر تحديث: November 8, 2018, 12:23 am


أحوال البلاد

أكد مدرب النصر السعودي، جوزيه دانييال كارينيو، قدرة فريقه على تعويض الخسارة أمام مولودية الجزائر، مشيرا إلى أن الفريق يحتاج إلى مزيد من الانسجام.

وتغلب مولودية الجزائر على مضيفه النصر، بنتيجة 1-0، اليوم الأربعاء، بملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

وقال كارينيو، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "حاولنا منذ بداية اللقاء تسجيل هدفا، ولعبنا من العمق والأطراف، ولكن الفريق الجزائري كان جيدا من الناحية الدفاعية، واستقبلنا هدف من خطأ".

وأضاف: "كنا نعلم أن الفريق ليس في أفضل مراحله الفنية، بعد التعثر في مباراتين، بعد التعادل ضد الفيحاء والخسارة أمام الأهلي في الدوري السعودي".

وتابع المدرب: "لايمكن القول إننا خرجنا من البطولة، لدينا 90 دقيقة أخرى في مباراة الإياب، سيكون لدينا وقت أطول للتجهيز لها، وقادرون على الخروج من التعثر الذي نمر به".

وعن غضب الجماهير وانتقاداتهم للفريق، قال: "إذا كانت بعض الجماهير تطالب برحيلي، أطلب منهم العودة لأرقام الفريق منذ بداية الموسم، ولا أستطيع الدفاع عن نفسي حاليا بسبب نتائج الثلاث مباريات الماضية".

وواصل: "فريقنا لا يزال في مرحلة التجهيز، برونو هو الأجنبي الوحيد المتبقي منذ الموسم الماضي، ولدينا 10 لاعبين جدد، حاولنا خلق الانسجام بين اللاعبين في أول 5 مباريات، ولازلنا في مرحلة العمل".

وتابع: "في فترتي الأولى مع النصر، عملت مع الفريق لمدة 6 أشهر، وكونت فريقا جيدا في الموسم التالي، لأنه كانت لدي فترة عمل سابقة".

وأكمل مدرب النصر: "سواء كنت مدربا للفريق أم لا، إلا أنه يجب التأكيد لحاجته إلى عمل أكبر ليكون في كامل الانسجام والجاهزية".

وختم: "حينما تكون الأمور سيئة، لا أستطيع أن أوجه رسالة للجماهير. مشكلة كرة القدم إنها حينما تفوز تحبك الناس، وحينما تخسر تكرهك".

يشار إلى أن مباراة الإياب بين مولودية الجزائر والنصر السعودي، تلعب يوم 27 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري على ملعب الخامس يوليو في العاصمة الجزائر.