مدرب بوكا جونيورز يحدد مفاتيح التتويج بكأس ليبرتادوريس


آخر تحديث: November 7, 2018, 10:26 pm


أحوال البلاد

قال جييرمو باروس سكيلوتو، مدرب بوكا جونيورز الأرجنتيني، إن فريقه يسعى لإظهار شخصيته وتقديم أداء قوي للفوز على غريمه العنيد ريفر بليت الأرجنتيني، في نهائي كأس ليبرتادوريس، والتتويج باللقب.

ويلتقي الفريقان ذهابا، يوم السبت المقبل، ثم إيابا في 24 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

وقال سكيلوتو، في مؤتمر صحفي، اليوم: "ريفر بليت وبوكا جونيورز قطعا طرقا وعرة للوصول للنهائي، وكلاهما يحتاج لإظهار شخصيته وفرض أسلوبه على المنافس والأداء القوي لحسم المباراة".

وأكد سكيلوتو أنه لم يستقر بعد على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الذهاب، السبت المقبل، على ملعبه "لا بومبونيرا"، ويترقب تعافي اللاعب بابلو بيريز، قائد الفريق، وزميله المهاجم كريستيان بافون، إذ يعاني كلاهما من إصابة عضلية.

ولم يكشف عن خياره في مركز رأس الحربة، وما إذا كان سيعتمد على رامون أبيلا، أو داريو بينيديتو، الذي سجل 3 من 4 أهداف للفريق، في المباراتين أمام بالميراس البرازيلي في المربع الذهبي للبطولة.

وأوضح سكيلوتو أن الانتصار، الذي حققه الفريق على بالميراس في المربع الذهبي، وكروزيرو البرازيلي في دور الـ8 للبطولة، منح الجماهير بعض الطمأنينة والتفاؤل بفرص الفريق في البطولة.

وأضاف: "أثق بأن بوكا جونيورز سيفرض كلمته في أصعب لحظة بالبطولة"، وعن فريق ريفر بليت، قال إنه منافس يمتلك العديد من المقومات، ومنها التنظيم وإمكانيات اللاعبين.

وأوضح أن بوكا جونيورز يحتاج إلى التماسك في مواجهة هذا الفريق، قائلا: "المباريات النهائية تكون مغلقة، ولا يكون الأداء مفتوحا أبدا. يجب دراسة المنافس والمباراة جيدا".