امرأة واحدة تتصدر قائمة الأبراج الأشد ذكاء.. فمن هي؟


آخر تحديث: November 7, 2018, 1:25 pm


أحوال البلاد

  

 
مما لا شكّ فيه أن مولودة برج الحوت تعتبر من أذكى الأبراج على الإطلاق، خصوصاً أنها تمتلك قدرة هائلة على الإبتكار والإبداع على مختلف الأصعدة.

فامرأة الحوت تتميز بشخصيتها الساحرة والفريدة من نوعها، خصوصاً أنها قادرة على ضبط أعصابها وردات فعلها العشوائية وعدم الإنجرار وراء الإنفعالات ما يساعدها كثيراً في حياتها المهنية والإجتماعية. علماً أنها قادرة على التوصل إلى حلّ لكل المشاكل والخلافات بعيداً عن التعقيدات أو الأزمات، لاسيما أنها تتميز بقدرتها على العمل والإبداع تحت الضغط.

إلى ذلك، تمتاز امرأة الحوت بميلها الشديد إلى إبقاء حياتها الشخصية خاصة بعيداً عن مشاركتها علناً أو عبر وسائل التواصل الإجتماعي وهذا ما يمنحها طابعاً إضافياً لناحية الغموض الذي يلّف حياتها لكنه غالباً ما ينعكس إيجاباً.

من دون أن ننسى قدرة امرأة الحوت الهائلة واللافتة في استيعاب الآخرين وفهم طبيعة شخصيتهم وكيفية التعامل معهم، كما أنها تتمتع بنخوة شديدة وهذا ما يجعلها صديقة حقيقية ووفية إلى أقصى الحدود، فغالباً ما تهبّ لمساعدة الآخرين حتى لو كان ذلك على حساب راحتها ومصلحتها الشخصية من دون أي تردد.

الى ذلك، هي شخص كريم للغاية يعشق الحياة إلى أقصى الحدود واختبار الأمور الجديدة وخوض التجارب المثيرة للإهتمام بعيداً عن المـألوف والروتين. كما أنها تتميز بقدرتها الهائلة على الإقناع والتأقلم مع كل الظروف.

إضافة الى ذلك، تتمتع امرأة الحوت بشخصية متفائلة، بحيث تنشر السعادة والطاقة الإيجابية اينما تحلّ، بعيداً عن التذمر أو النكد أو الطاقة السلبية، وهذا ما يجعلها شخصاً محبوباً من قبل كل من يتعرف إليها، لاسيما أنها قادرة على ترك بصمتها الخاصة في كل محيط تنخرط فيه.

إلى ذلك، تعشق مولودة برج الحوت استقلاليتها وتسعى دائماً إلى ترسيخها أينما حلت لاسيما أنها تتحمل المسؤولية إلى أقصى الحدود وتكره الفوضى، خصوصاً انها شخص نظامي إلى أقصى الحدود.