المجذومات


آخر تحديث: November 4, 2018, 11:17 am


أحوال البلاد

 

رواية المجذومات جزء من سلسلة من الروايات التى أبدعها مونترلان حيث أن رواية المجذومات هى النسخة الآخيؤرة للروايات التالية وهى الصبايا ، رأفة بالنساء ، شيطان الخير ، وأخير هذه السلسلة هى رواية المجذومات . هذه السلسة من الروايات من الإبداعات الأدبية التى حازت على شعبية كبيرة بين الكثير من القراء .

رواية المجذومات من الروايات التى تتمتع بمستوى عالى من التشويق والإثارة ، حيث أن هذه الرواية من الكتب المميزة التى تحكي الكثير من الأحداث والأفكار التى يتعرض لها الشيخصيات الأساسية في الرواية ن ولذلك الإقبال على تحميل رواية المجذومات عالى جداً .

هذا إلى جانب أن رواية المجذومات تحاكي الكثير من الأبعاد الإنسانية والمشاعر الوجدانية ولذلك البدء في قراءة هذه الرواية يسيطر على القارئ ، فلا يستطيع أن يتوقف عن قرائها إلى أن ينتهى منها تماماً . هذه الرائعة الدبية تكشف الإنسان الكثير من الخبرات ، هذه الرواية توضح للإنسان كيف من الممكن أن يتعامل مع المواقف التى يتعرض لها .

رواية المجذومات أقرب إلى حياة الكثير من الأشخاص ، فلا يمكن أن نقول أنها من النوع الخيالي البعيد عن الواقع ، بل على العكسي تماماً فهذه الرواية تحكي الكثير من الخبرات الواقعية التى من الممكن أن يتعرض لها الكثير من الأشخاص ، ولذلك قراء هذه الرواية مميزة جداً للعديد من القراء .