Huawei Y9 2019 يرسي معاييراً جديدة على بطاريات الهواتف


آخر تحديث: October 9, 2018, 10:30 am


أحوال البلاد

في ظل التطور الذي نشهده، والمتزامن مع سرعة نمط الحياة، يُفترض بالهواتف الذكية أن تسهّل أعمال كل منا. فمن خلال الجهاز الذي ستقتنيه ستنظم بريدك الإلكتروني، تصوّر أجمل اللحظات، تتصفّح آخر الأخبار وغيرها، إذاً باختصار سيكون رفيقك اليومي. لذلك طرحت هواوي جهاز Huawei Y9 2019 مُزوّدةً إياه بعددٍ من المميزات التي ستسهّل حياتك من بطاريته الخارقة مروراً بشاشته الفائقة الدقة، وصولاً لكاميراته الأربع وسرعته، بسعر 269$ فقط.

 


لا شك بأن ما يحمله هاتفك من مييزات مهمة لأغراضٍ عدة، لكن ما سيكون نفعها إذا كانت بطارية جهازك ضعيفة وتقطع أمامك طريق العمل على الجهاز؟ مع Huawei Y9 2019 لن يشكّل هذا الموضوع همّاً لك لأن الجهاز مزود ببطارية ذات سعة كبيرة بقوة 4000 ميلي أمبير فتوفر لك مدةً تصل إلى 42 ساعة من المكالمات، أو 7.6 ساعة من مشاهدة مقاطع الفيديو، أو 10 ساعات من اللعب. ويدعم هاتف HUAWEI Y9 2019 خاصية Power 7.0 المرتكزة على الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة استخدام شاملة تسهم في خفض استهلاك الطاقة، حيث يمكنك تحسين أداء البطارية بلمسة واحدة فقط وإيقاف البرامج غير النشطة لتحسين وإطالة مدة وضع الاستعداد.

وإذا أردنا أن نختصر مميزات جهاز HUAWEI Y9 2019 فإننا لن نغفل أبداً شاشته المميزة، التي يبدو أن هواوي تعمل على تطويرها أكثر وأكثر في كل مرة تطلق فيها جهازاً جديداً. فمن خلال تزويده بـ’شاشة العرض الكاملة، من هواوي بقياس 6.5 إنش، ستستفيد من مساحة أكبر من شاشة HUAWEI Y9 2019، خصوصاً وأنها تمتاز بمستويات رفيعة من النقاء ومن الحواف الفائقة الدقة.
فإذا كنت من محبي تمضية وقت الفراغ باستخدام تطبيقات الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح الإنترنت، ستكون تجربتك فريدة مع شاشة HUAWEI Y9 2019 التي تعرض 1670 مليون تدرج لوني مختلف وتوفر دقة عالية في العرض تحت أشعة الشمس، خصوصاً وأنها تتكامل مع خوارزمية تحسين جودة العرض، ما يتيح لك مشاهدة مزيد من التفاصيل.

أما عن الكاميرات، فبات واضحاً للجميع أن هواوي ترسي معاييراً جديدة في أجهزتها على هذا الصعيد، وذلك طبعاً ينطبق على جهاز HUAWEI Y9 2019، ففي داخل هذا الجهاز النحيف والخفيف ذو الهيكل الزجاجي المنحني والثلاثي الأبعاد، توجد 4 كاميرات تنتظر إشارتك لتلتقط أجمل اللحظات.
فأنت مع هذا الجهاز مصور محترف في كل الأوقات، سواء أردت التقاط سيلفي مهما كانت ظروف التصوير، ستحصل على أفضل نتيجة مع الكاميرا الأمامية المزدوجة بدقة 16 ميجابكسل + 2 ميجابكسل والتي تدعم وضع تصوير ’البورتريه‘ الاحترافي. وسواء أحببت التقاط أجمل المشاهد، ستتمكن من إبرازها بشكلها الأفضل مع الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، التي تصوّر كافة التفاصيل في المشهد، وتحدد المسافة وتحسبها بفضل فتحة العدسة البالغة F1.8 للحصول على أداء أفضل من ناحية التقاط عمق المشهد، وبالتالي الحصول على أدق التفاصيل والطبقات.

الى ذلك، زُوّد جهاز HUAWEI Y9 2019 بمعالج "كيرين 710" رباعي النواة، الذي يوفر أداءً أفضل في عمليات الاتصال، وتجارب اتصال فائقة السرعة عبر شبكة الإنترنت. فضلاً عن أنه يمتاز بكفاءته العالية من ناحية استهلاك الطاقة، حيث تقلل شريحة المعالج من استهلاك الطاقة بنسبة 30%.

مميزات HUAWEI Y9 2019 أدرجته على لائحة الهواتف المميزة حتى قبل أن يصبح في متناول الناس. إستفد من هذه المميزات واحجز جهاز HUAWEI Y9 2019 الخاص بك خلال فترة الطلب المسبق التي تمتد بين 5 و15 تشرين الأول 2018، ضمن مراكز التجزئة المعتمدة، واستفد من حزمة من الهدايا.