زادت حجم صدرها وتخلّصت نهائياً من الترهل , شاهدو كيف استطاعت بذلك

زادت حجم صدرها وتخلّصت نهائياً من الترهل , شاهدو كيف استطاعت بذلك


آخر تحديث: August 8, 2018, 4:16 pm


أحوال البلاد

هناك العديد من الطرق الطبيعية، التي تلجأ إليها معظم السيدات، لتكبير صدورهنّ، دون اللجوءِ إلى جراحات التكبير، مثل بعض الوصفات، التي تُطبّق موضعياً، أو اعتماد نظام غذائيّ، بمكوّنات مُعينة تساعد في ذلك.

ومع موجة الصّيحات الغريبة، ظهرتْ صيحة غريبة، لتكبير الصّدر، تثير الجدل والسخرية على الإنترنت. فالصّيحة الغريبة، تعتمد على تطبيق معجون الأسنان، مع الفازلين، على منطقة الصّدر لتكبيره، حيث ادّعتْ إحدى المدوِّنات، أنّها تُضيف الخِيار المبشور، وبياض البيض، إلى الفازلين ومعجون الأسنان، للحصول على صدر مشدود، في غضون 5 أيام فقط!.


وبحسب مانقلته مجلة فوشيا عن صحيفة "ذا صن" البريطانية ، كشفتْ إحدى السيدات، أنّ تلك الوصفة، تساعد على إغلاق المسام وشدّ البشرة، وتُوصي تلك المدوّنة بتدليك الثديين، بالوصفة لمدة 3-4 دقائق، قبل تركها حتى تجفّ لبضع دقائق أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، تُوصي المُدوِّنة نفسها، باستخدام تلك الطريقة 3-4 مرات في الأسبوع، وقالتْ، إنّ لها مفعول السحر، وذات تكلفة بسيطة أيضًا تُغني عن اللجوء إلى عمليات التجميل، والمُنتَجات الباهظة.

وعلى الرغم من الإشادة بتلك الوصفة الغريبة، إلا أنّها أثارتْ الكثير من السُّخرية على الإنترنت، حيث قالت إحدى المُستخدمات، إنّها جرّبتْ الوصفة، ولكنها لم تُظهر أيّة نتيجة، وكان صديقها يسخر منها.