تعرفى على اسرار الجمال عند المراة ؟


آخر تحديث: August 6, 2018, 5:11 pm


أحوال البلاد

لكل امرأة أسرارها للحصول على إطلالتها الخاصة والتي تميزها عن غيرها من النساء. ولكن لابد هناك قواعد وأسرار محددة لجمال وجاذبية المرأة على جميع النساء معرفتها لإطلالة دائمة التألق والثقة.

وسنعرفك سيدتي الجميلة اليوم من خلال هذا الموضوع على هذه الأسرار والقواعد لتتقنيها وتتألقي بكامل جمالك وأنوثتك.


 
مهما كان نوع بشرتك جافة أو عادية، أو دهنية، من الضروري أن تحرصي دائماً على تطبيق كريم مرطب بنوعية جيدة ومناسبة لنوع بشرتك للحصول على أروع نضارة.

إذاً فكل ما تحتاجينه هو مرطب جيد، ومنظف خفيف للبشرة، وسوف تتمتعين بكل بمظهر رائع.

خاصةً إذا ما كانت بشرتك جافة عندها عليك القيام بعناية مضاعفة كي لا تغزو التجاعيد وجهك وتبدين أكبر سناً.

إن العدو الأكثر فتكاً بجمال البشرة وشبابها هو أشعة الشمس ولذلك فقبل أن تفكري بحلول ومستحضرات التجميل، عليك استخدام مستحضرات الحماية من الشمس بعامل حماية مرتفع.

حيث تحافظ هذه الكريمات على شباب البشرة وتحميها من أشعة الشمس الضارة. كما أنها تمنع كذلك ظهور علامات الشيخوخة، خاصةً أن أشعة الشمس تؤثر في إنتاج الكولاجين في البشرة.

وتعمل على ظهور الكثير من التجاعيد والخطوط الدقيقة، و النمش والبقع.

لذلك ينصح الخبراء باختيار مستحضرات الحماية من أشعة الشمس بعامل حماية مناسب وقوي.

تنظيف البشرة أمر أيضاً صروري جداً للحفاظ على مظهرها الصحي والمميز، ولذلك يفضل اختيار منظف مناسب ولطيف على البشرة. واستخدامه بشكل منتظم ومعتدل. مرة واحدة يومياً فقط لضمان عدم جفاف وفقدان رطوبة البشرة.

لا يقتصر الأمر فقط على شراء المنتجات الجيدة والمستحضرات الضرورية بل إن هذه المستحضرات ستفقد قيمتها بكل تأكيد لو لم تقتني معها أفضل الأدوات المناسبة للتطبيق والتي ستمنحك المظهر الذي ترغبين به.

 فالأدوات لا تقل أهمية عن المنتجات؛ لذا ينبغي أن تكون الفرشاة ناعمة ولطيفة الملمس على البشرة، كما ينبغي أن تحتوي على مادة تمكن المنتج من التحرك على سطح البشرة، إذا غمست الفرشاة في مسحوق التجميل واختفى اللون قبل أن تضعيها على وجهك فذلك يعني أن الفرشاة سيئة.

أحد أهم أسرار التألق والجمال أيضاً والذي قد لا تكتشفه بعض النساء هو أن عليهن القيام بعمل تغيير وتجديد دائم في مظهرهن. إن كنت من اللواتي يحتفظن بإطلالة تدوم طويلاً إذاً سارعي على الفور إلى صالون التجميل واحصلي على تجديد لمكياجك وشعرك لتتألقي إشراقاً وسحراً.  ولتبدي أصغر سناً وأكثر عصرية.