برشلونة يتوصل لاتفاق مع لاعب سان جيرمان


آخر تحديث: July 12, 2018, 1:39 am


أحوال البلاد

قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، إن برشلونة، اتفق مع لاعب وسط باريس سان جيرمان، على ضمه هذا الصيف، لمدة 5 مواسم.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة وافق على طلبات الفرنسي أدريان رابيو، بدفع 600 ألف يورو كراتب شهري، وهو ما رفضه النادي الباريسي.

ووصل بيب سيجورا المدير العام لبرشلونة، وإيريك أبيدال السكرتير الفني، إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل وضع خطة مع وكيل أعمال اللاعب الفرنسي، وإغلاق الاتفاق مع النادي الباريسي وحسم الصفقة بصفة رسمية.

وأجرى أبيدال، أول اتصال مع اللاعب، أمس الثلاثاء، وتوصل الطرفان لاتفاق على الشروط الشخصية، ويتبقى فقط التوافق مع النادي الباريسي.

وكانت الخلافات بدأت بين باريس واللاعب رابيو مؤخرًا، بسبب المركز الذي يلعب فيه حاليًا، وهو الوسط المدافع، بينما هو يفضل اللعب كوسط مهاجم.

كما أن باريس رفض الرضوخ لمطالب اللاعب الاقتصادية، حيث يتقاضي حاليًا 7 ملايين يورو، بينما يرغب اللاعب بزيادة هذا المبلغ.

وبمجرد أن وافق اللاعب على الانتقال لبرشلونة، بدأ النادي الكتالوني الاتصال مع النادي الباريسي، لكن باريس يصف ملف اللاعب بالمعقد جدًا، خاصة بسبب تدخل والدته المستمر.

وقد يضطر باريس سان جيرمان، لبيع اللاعب، خاصة وأن عقده مع النادي ينتهي الصيف المقبل.

ويجري باريس سان جيرمان مفاوضات مع النادي الكتالوني على مضض، خاصة بعد ما حدث بين الطرفين مؤخرا في العديد من القضايا آخرها انتقال نيمار لبي إس جي.

وفي السياق ذاته، أبلغ الألماني توماس توخيل، المدير الفني الجديد لـ"بي إس جي"، إدارة النادي، بأنه لن يقف أمام رغبة رابيو في الرحيل، رغم اقتناعه التام بقدراته، إلا أنه لا يريد الاعتماد على لاعب مشتت ذهنيًا ونفسيًا، بحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية.