هكذا تختارين لون المناكير المثالي لبشرتك


آخر تحديث: July 11, 2018, 4:28 pm


أحوال البلاد

هل تعتمدين على المناكير في إطلالاتك اليوميّة إنّما تحتارين في كلّ مرّة تنوين إقتناء وتطبيق ألوان جديدة؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع وإكتشفي معنا كيفيّة إختيار ألوان المناكير التي تعتبر مثالية لبشرتك وركّزي على النصائح التي سنزوّدك بها وستسهّل عليك هذه المهمّة.

1- البشرة الفاتحة

إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة جداً إتّجهي بشكل أساسي نحو ألوان المناكير الهادئة على غرار الوردي الفاتح، البيج إضافة إلى ألوان النيود فهي تبرز تبرز أظافرك بشكل أجمل. أمّا بالنسبة للألوان الهادئة فلا تترددي كذلك بإعتمادها إنّما خصّصيها لسهراتك ومناسباتك الليلية إذ قد يظهر بشرتك شاحبة عند تطبيقه نهاراً.

2- البشرة المتوسّطة أو الحنطيّة

في حالة البشرة المتوسّطة أو الحنطيّة تفادي كلياً الألوان الهادئة والفاتحة التي تجعل لون بشرتك يبدو أغمق. وننصحك هنا بإختيار ألوان كالأبيض والأحمر بدرجات قوية والإعتماد على المناكير بألوانه الداكنة أيضاً إذ ستبدو بشرتك أفتح بكثير عند تطبيقها.

3- البشرة السمراء

بالنسبة للبشرة السمراء بدرجاتها المختلفة يمكنك إختيارمجموعة مختلفة ومتنوّعة من ألوان المناكير بما أنّ معظمها تليق بهذا النوع من البشرة. لا تترددي هنا بإعتماد الألوان الهادئة، القويّة والداكنة حتّى معضرورة الإبتعاد الكلّي عن اللون البني ومختلف درجاتك التي لا تتناسب بتاتاً مع البشرة السمراء.