أليجري: ديبالا سيرحل إلى ريال مدريد أو برشلونة

أليجري: ديبالا سيرحل إلى ريال مدريد أو برشلونة


آخر تحديث: June 14, 2018, 4:08 pm


أحوال البلاد

أكد الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، أن الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب الفريق، قرر الرحيل عن السيدة العجوز، وذلك في الموسم بعد المقبل.

وقال أليجري في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو": "تحدثت مع ديبالا قبل الإجازة، وأكد لي أنه لن يرحل عن يوفنتوس بعد بطولة كأس العالم".

وأضاف: "ديبالا سيستمر في يوفنتوس لموسم آخر، بعد ذلك سيرحل إلى صفوف ريال مدريد أو برشلونة".

وواصل مدرب الباينكونيري: "باولو يريد أن يتطور، وإذا كان في يوفنتوس، فسينتقل إلى برشلونة أو ريال مدريد أو بايرن ميونخ".

وعن الموسم الجديد قال: "هذا الموسم ستكون المنافسة على بطولة الدوري صعبة جدًا، ولكننا سننافس على الدوري ودوري الأبطال ".

وتحدث أليجري، عن المنافسة في مركز حراسة المرمى بالفريق، وعلاقته مع كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد لنابولي.

وقال وفقًا لشبكة "بريميوم سبورت": "بيرين هو صفقة عظيمة، لكن الملك هو تشيزني".

وعن بوفون، أضاف: "كنت محظوظًا بما يكفي لتدريب بطل غير عادي مثله، في العام الماضي، هو قرر بالاتفاق مع النادي أن يكون موسمه الأخير، وقد كان.. في الحياة، هناك بعض الأحداث غير المتوقعة، مثل عدم ذهاب إيطاليا إلى كأس العالم".

وحول قيادة أنشيلوتي لفريق نابولي، صرح أليجري: "هناك صداقة كبيرة معه، الكرة الإيطالية استعادت مدربًا مهمًا، بالنسبة لنابولي هو قيمة مضافة إليه، نأسف لعدم تواجد ماوريسيو ساري، الذي قام بأشياء مهمة، لكن سيكون من الصعب مقارنة المدربين بأنشيلوتي".

وأضاف: "أعتقد أنه في الموسم المقبل، من سيفوز بلقب الدوري الإيطالي، سيكون فائزًا بعدد نقاط أقل، إنتر وروما أقوياء، لاتسيو سيكون مزعجًا دائمًا، بينما ميلان غير معروف، في كرة القدم لا تعرف ما يحدث أبدًا". 

وأردف: "الحكم على جولوفين، يقولون لي إنه جيد، اللاعبون الأقوياء يرون بعضهم البعض، يوفنتوس يتحرك دائمًا بشكل جيد في السوق، وعندما يغلق، سيكون لدي فريق تنافسي قوي للقتال على جميع الجهات".

وحول مبادلة هيجواين بإيكاردي، قال: "إنهما من النجوم الكبار، لكن هناك كأس العالم ويوجد سوق انتقالات".

وأكمل أليجري: "الموسم الماضي كان موسمًا جميلاً، الفوز بالبطولة السابعة أمر مهم، لأننا واجهنا فريقًا عظيمًا، حقق رقمًا قياسيًا في تاريخ البطولة (بعد تخطيه الـ90 نقطة)، لكننا كنا جيدين أيضًا في وصولنا لـ95، حققنا أداءً جيدًا في دوري الأبطال، الفوز على مدريد 3-1 لم يكن أمرًا سهلاً".  

واختتم: "كنا قريبين من عبور الجولة، ربما كنا نستحق أن نلعب وقتا إضافيا، لكن كان هذا هو السباق الذي جعلنا نتغير بسرعة في البطولة، كنا بحاجة إلى سباق كبير في مدريد، في مباراة الذهاب لعبنا بشكل جيد لكننا خسرنا 3-0".