عزيزتي حواء : انسى الممل مع زوجتك بهذه العادات البسيطة


آخر تحديث: June 12, 2018, 1:52 pm


أحوال البلاد

هناك بعض التفاصيل الدقيقة التي تحتاج زوجتك إلى الشعور بها في حياتكما لزوجية وقد تبدو تلك التفاصيل بالنسبة للرجل تافهة أو غير مهمة ولكنها تمثل الكثير بالنسبة للمرأة.

هذا التقرير يعرض لك سيدي الرجل أبسط الخطوات التي يجب عليك فعلها لكي لا يتسلل الملل إلى حياتكما الزوجية وليبقى الحب مشتعلاً إلى الأبد بينك وبين زوجتك.


 
1- المفاجآت 

 

إن معظم النساء يعشقون المفاجآت لذا حاول أن تقوم بالتخطيط لرحلة ممتعة أو سهرة رومانسية في أحد المطاعم الفاخرة أو قضاء بعد الليالي في أحد الفنادق الراقية وعليك اخبارها بشكل مفاجئ بما خططت له، فعنصر المفاجأة سوف يجعل زوجتك تشعر بأن سعادتها ماتزال على رأس قائمة أولوياتك بالرغم من تتعرض له من ضعوط العمل والحياة. 

2- استمع جيداً 

 

عندما تعاني زوجتك من مشكلةً ما سواء في العمل أو مع إحدى صديقاتها فكل ما عليك فعله هو أن تستمع إليها بكل إنصات وانتباه حتى وإن كنت لا تمتلك الحلول المناسبة لحل تلك المشكلة فاستماعك بإنصات وانتباه لما تقوله زوجتك يجعلها تشعر بالراحة والأمان وهو الأمر الذي يشعرها بالسعادة.

لا تفوت: 5 نصائح إذا التزمت بها ستخسر زوجتك!

3- قُم بإظهار بعض المشاعر 

 

لا بأس من أن تبكي أحياناً أمام زوجتك إذا كنت تشعر برغة في البكاء، فالرجل ليس حجراً أو جماداً لذا لابأس من إظهار بعض العواطف أمام زوجتك وكن واثقاً أن مقدار الحب والحنان الذي ستظهره لك حينها سوف يُنسيك كل تلك الهموم.

4- إعداد الطعام 

جميعنا نعرف العداء التاريخي بين معظم الرجال والمطبخ، فهو تقريباً أقل مكان في المنزل يقوم الرجل بزيارته ولكن لابأس في بعض الأحيان من تجربة حظك مع إعداد الطعام، فهذا الأمر سوف يدخلك قلب زوجتك من أوسع الأبواب، وهو الأمر الذي سوف ينعكس إيجابياً على العلاقة العاطفية بنينك وبين زوجتك.

5- التسوق

مثلما تُعد الرياضة ومشاهدة المباريات هى أمتع هوايات الرجال، فإن التسوق للمرأة مثل الرياضة للرجل فالتسوق أمتع الهوايات التي تُشعر المرأة بالسعادة مهما كانت حالتها المزاجية، فالمرأة تنسى كل شيء عندما تقوم بالتسوق، لذلك حاول في بعض الأحيان أن تُشاركها هذه الهواية وذلك بالذهاب للتسوق معاً، فهذا الأمر سوف يعزز المشاعر الإيجابية بينكما، ومن المؤكد أنكما ستقضيان بعض الأوقات الضاحكة معاً.

اقرأ أيضا: كيف تجعل العلاقة الجنسية حياتك أفضل؟

6- حب العائلة 

حاول أن تشعر ببعض الحب نحو عائلة زوجتك فرؤية زوجتك هذا الأمر سوف تشعرها بالسعادة الكبيرة.

7- الكثير من القبلات والعناق

لا يقتصر تقبيل الزوج لزوجته على العلاقة الجنسية فقط فالقبلات هى أكثر الطُرق و أكثرها فاعلية للوصول إلى قلب المرأة قالقبلات والعتاق يُشعران الزوجة بالحب والأمان، لذلك قم بذلك كثيراً حتى لو كان الأمر بدون مناسبة.