لأوّل مرّة... صبغة شعر بتكنولوجيا بديل الزيت من كوليستون!


آخر تحديث: May 16, 2018, 7:45 pm


أحوال البلاد

عالم صبغات الشعر كبير ومتعدد، فدائماً ما تظهر أمامنا أنواع صبغات، نعتمدها دون أن نعرف ما هي تركيباتها وفعاليتها على الشعر. من هنا كان لا بد لك أن تكوني دقيقة ومتيقظة لخيارات، خصوصاً عندما بتعلق الأمر بموضة شعرك الذي يعتبر واجهة جمالك. 
كوليستون هي دائماً رائدة في عالم الصبغات، وقد أثبتت ذلك على مر السنوات الطويلة، حيث بنت لنفسها قاعدة عملاء وفية نظراً للمصداقية التي تتمتع بها في منتجاتها، ولعل هذا ما جعلها تقوم في كل موسم بابتكار تقنيات جديدة ومتطورة، لتواكب العصر ولمنح المرأة منتجات تزيد من جمالها وتزيد من ثقتها بنفسها. 

هذا الموسم، للمرة الأولى كشفت كوليستون عن صبغة بديل الزيت الجديدة التي لا منافس لها، والتي تأتي لتؤدي وظائف متعددة في شعرك، وليس فقط لصبغه. 
هذه الصبغة الجديدة صُممت خصيصاً لمنحك الاطلالة المناسبة دون أي شوائب، فمن خلال بديل الزيت الموجود فيها والذي لا يتواجد في أي أنواع صبغات أخرى، تعمل هذه الصبغة على ترطيب شعرك بشكل كامل وتمنع عنه الجفاف وتحارب كل العوامل الخارجية التي تسبب تلفه، من شمس وحرارة مجففات وتقصف نتيجة البرد وغيرها... 


لأوّل مرّة... صبغة شعر بتكنولوجيا بديل الزيت من كوليستون!
هذه الصبغة هي الحل المثالي لكافة أنواع الشعر، فهي تعمل على تغطية الشعر بلون غني وثابت، وتعمل في الوقت نفسه على تغذيته واثرائه بمكونات غنية فعالة جداً، هدفها الأساسي منح شعرك الرونق اللازم ومنع تعبه. 
فضلاً عن ذلك، تعمل تركيبة صبغة بديل الزيت، على تقوية ألياف الشعر والحدّ من تساقطه، وتحمي الشعر المصبوغ وتعزز لمعان الشعر وتروض الخصلات المتمرّدة، كما يساعد بديل الزيت في تلطيف خصلات الشعر وتفكيكِ التشابك وتسهيل التسريح.
 


 


صافرات الإنذار تدوي في مدينة عسقلان