بالصور.. المجلس الفلسطيني للتمكين الوطني يكرم الإعلاميين تقديراً لجهودهم في تغطية مسيرة العودة


آخر تحديث: May 14, 2018, 10:57 pm


أحوال البلاد
بقلم: المجلس الفلسطيني للتمكين الوطني فايز ابو عبيد

بالصور.. المجلس الفلسطيني للتمكين يكرم الإعلاميين تقديراً لجهودهم في تغطية مسيرة العودة

كرّم المجلس الفلسطيني للتمكين الوطني، اليوم الخميس، الصحفيين ونشطاء التواصل الاجتماعي بالمحافظة تقديراً  لجهودهم في تغطيه مسيرات العوده في المحافظات الجنوبية لقطاع غزة.

وحضر التكريم أعضاء الهيئة التنفيذيه للمجلس الفلسطيني للتمكين الوطني وعدد من النشطاء والصحفيين والوكالات والاعلاميين، بالاضافة لوفد من قيادة تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح بمحافظة رفح.

وأكد النائب أشرف جمعة الرئيس التنفيذي للمجلس الفلسطيني للتمكين الوطني، على أهمية دور الصحفيين والإعلاميين في نقل الحقيقة وتغطية الجرائم التي يرتكبها العدو الاسرائيلي بحق المتظاهرين السلميين في مخيمات العودة المقامة على طول السياخ الفاصل بين قطاع غزة وأراضينا المحتلة عام 1948.

وقال جمعة أن الاستهداف المتعمد من قبل الاحتلال للصحفيين والاعلاميين لم ولن يثنيهم عن نقل الحقيقة.

وطالب جمعة المؤسسات الدولية الصحفية منها والقانونية بزيارة قطاع غزة لرصد الانتهاكات الصارخة التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

من جهته، دعا أبو طارق المدلل القيادي في حركة الجهاد الاسلامي جماهير شعبنا للمشاركة في جمعة الاعداد والنذير المقرر اقامتها غداً الجمعة، مشيراً الى أن مسيرات العودة مستمرة حتى استرداد كافة أراضينا المسلوبة عام 1948.

ووجه المدلل التحية لارواح الشهداء والجرحى الصحفيين الذي سقطوا اثناء تغطيتهم لجرائم الاحتلال المرتكبة بحق ابناء شعبنا الفلسطيني.


صافرات الإنذار تدوي في مدينة عسقلان