مجهولون يضرمون النار في مقهى وسط البعنة


آخر تحديث: April 16, 2018, 2:39 pm


أحوال البلاد

 

أقدم جناة على إضرام النار في مقهى بقرية البعنة في منطقة الشاغور، فجر اليوم الإثنين.

واستدعيت طواقم الإطفاء والشرطة إلى المكان، وعملت على إخماد ألسنة النار بعدما التهمت المحل بالكامل، ولم يبلغ عن إصابات بشرية.

كما وصل العشرات من أهالي القرية إلى المكان، معربين عن استنكارهم الشديد لجريمة حرق المقهى، مطالبين الشرطة بالكشف عن الجناة في أسرع وقت ممكن.

وقال صاحب المقهى، حسين علي، لـ"عرب 48"، إنه "في تمام الساعة الثالثة من فجر اليوم، تلقيت اتصالا من قبل أحد جيران المحل، يبلغني أن حريقا اندلع في المحل، وعلى الفور وصلت إلى المكان لأجد أن ألسنة النار التهمت المحل بشكل شبه كامل".

وأضاف أن "الشرطة وطواقم الإطفاء وصلوا إلى المكان، لكن مع ذلك لا أرى أن هناك أي تحرك جدي سواء كان في هذه الحادثة أو غيرها من الحوادث التي تشهدها البلاد من أجل التوصل إلى الجناة".

وأشار إلى أننا "لم نر أن هناك أي خلل بالكهرباء في المحل، لكن في الوقت ذاته لاحظنا أن إحدى نوافذ المحل كانت مفتوحة على غير العادة، ما يؤكد أنه جرى إلقاء مادة حارقة من خلالها إلى داخل المحل".

 وختم علي بالقول إن "هذا المقهى أديره منذ 12 عاما، وهذه المرة الأولى التي أتعرض فيها لحادثة كهذه، وبدوري استغربت بشدة ما حدث سيما وأنه لا يوجد أعداء لي وتربطني علاقة طيبة مع الجميع.

مجهولون يضرمون النار في مقهى وسط البعنة


مجهولون يضرمون النار في مقهى وسط البعنة

مجهولون يضرمون النار في مقهى وسط البعنة