الغرفة التجارية في الداخل الفلسطيني في زيارة المستشفى الاستشاري العربي


آخر تحديث: February 25, 2018, 1:37 pm


أحوال البلاد

 

قام وفد من الغرفة التجارية في الوسط العربي (الداخل الفلسطيني) بزيارة الى المستشفى الاستشاري العربي تهدف الى التعرف على المرافق الصحية والاقتصادية المتطورة في فلسطين.

ترأس الوفد الدكتور حسن ابواحمد رئيس الغرفة التجارية في الوسط العربي، كما ضم الوفد كل من جمال صالح الخطيب (رجل اعمال) والدكتور خالد عدوي( طبيب اختصاصي امراض باطنية وقلب) ومحمد حسني (رجل اعمال) وعاطف كمال( رجل اعمال) وشرين خليلي ومي اسدي ابواحمد ( اختصاصية علوم بيئية وبيولوجيا) وعلي خليل ( رجل اعمال) وسهيلة بشوتي (سيدة اعمال) ومحمد ابواحمد( رجل اعمال) وعامر جفال(رجل اعمال). كان في استقبال الوفد كل من رئيس مجلس الإدارة الدكتور سالم ابوخيزران وعضو مجلس الإدارة الدكتور ياسر ابوصفية والمدير التنفيذي للمستشفى الدكتور فتحي ابومغلي ونائب المدير التنفيذي السيد عبدالحكيم قاسم وعدد من كوادر المستشفى الإدارية والطبية.
قام الوفد الزائر بجولة في كافة مرافق المستشفى وتم اطلاعه على الخدمات النوعية المقدمة فيه.
الدكتور سالم ابوخيزران اكد للوفد الزائر اننا نرحب بضيوفنا، اخوتنا وامتدادنا والجزء الأصيل من شعبنا، الصامد المكافح من اجل البقاء والتطور ، نرحب بهم اخوة اعزاء لهم ما لنا ونشجع مشاركتهم ومساهمتهم في عملية التنمية في البلاد.
الدكتور فتحي ابومغلي الذي قدم شرحا" عن المستشفى والخدمات المميزة التي يقدمها، ان هذا المستشفى وجد كنموذج للأداء الطبي المميز ومن اجل المساهمة في توفير البيئة الملائمة لتوطين الخدمات الطبية في فلسطين والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة وضمان مأمونيتها. 
من جهته أعرب رئيس الغرفة التجارية في الوسط العربي الدكتور حسن ابواحمد عن سعادته وزملائه بزيارة المستشفى الاستشاري العربي الذي يضاهي أرقي المستشفيات في العالم وهو مفخرة لشعبنا، واكد اننا سننقل صورة ما شاهدناه الى زملائنا في الداخل وستكون لنا لقاءات أخرى قريبا لتعزيز التعاون والتنسيق.