مدرب العين يوضح موقف عموري من المشاركة أمام الوحدة

مدرب العين يوضح موقف عموري من المشاركة أمام الوحدة


آخر تحديث: February 15, 2018, 12:09 am


أحوال البلاد

أكد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، أن تحضيرات فريقه لمواجهة الوحدة بعد غدٍ الجمعة، في إياب ربع نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم، تمضي بنفس الاهتمام والتركيز لجميع التحديات، مشيرًا إلى أن استراتيجية الفريق في التعامل مع كافة المباريات واضحة.

وقال ماميتش في المؤتمر الصحفي التقديمي: "لم يحالفنا التوفيق في مباراة الذهاب أمام الوحدة وخسرنا 1-2، ونسعى بقوة إلى تقديم أفضل أداء في الإياب، لتحقيق النتيجة التي ترجح كفة الفريق، وتقوده إلى المرحلة المقبلة من مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم".

وحول حظوظ فريقه في أعقاب الخسارة على ملعبه في الذهاب، قال: "المؤكد أن العين سيظهر بمستوى أفضل مما كان عليه في مواجهة الذهاب، وسينضم إلى قائمة الفريق، عمر عبد الرحمن "عموري"، وسنعمل على إظهار أفضل ما لدينا من أجل تعديل النتيجة لصالحنا في الإياب مع الاحترام لطموحات الفريق المنافس".

وعن أبرز الغيابات عن قائمة العين، أوضح: "المؤكد أننا سنقف على مدى جاهزية جميع العناصر خلال الحصتين التدريبيتين اللتين تسبقان مباراة الوحدة، لاختيار التشكيلة المناسبة وأتمنى التوفيق لفريقي".