إياب ربع نهائي كأس المحترفين ينطلق غدًا

إياب ربع نهائي كأس المحترفين ينطلق غدًا


آخر تحديث: February 15, 2018, 12:06 am


أحوال البلاد

تنطلق غدًا الخميس، مباريات إياب دور الثمانية لكأس الخليج العربي الإماراتي للمحترفين لكرة القدم، التي تقام خلال فترة توقف مسابقة دوري الخليج العربي، لظروف مشاركة أندية الوحدة والجزيرة والوصل والعين الإماراتية في الجولتين الأولى والثانية من دوري أبطال آسيا 2018.

ويستضيف غدًا الخميس، شباب الأهل دبي نظيره حتا، ويلعب الجزيرة أمام دبا الفجيرة، وبعد غدً الجمعة، النصر يواجه فريق الوصل، والوحدة يلتقي العين.

وسيكون شباب الأهلي، قريبًا من الوصول إلى الدور قبل النهائي، بعد فوزه في لقاء الذهاب على ملعب حتا، بثلاثة أهداف دون مقابل، حيث يحتاج حتا إلى الفوز بأربعة أهداف دون مقابل، للوصول إلى المربع الذهبي.

في حين، يحتاج الجزيرة إلى الفوز بهدفين دون مقابل، للتأهل للدور قبل النهائي، بعد خسارته خارج ملعبه في الذهاب (3-1)، بينما يكفي دبا الفجيرة، التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدف أو الفوز لخطف بطاقة التأهل.

أما في مباراتي بعد غدٍ الجمعة، فيدخل الوحدة مباراته أمام العين، بفرصتي التعادل أو الفوز، للوصول إلى الدور قبل النهائي، بعد فوزه في الذهاب على ملعب العين بهدفين مقابل هدف، بينما يحتاج العين إلى الفوز بهدفين دون مقابل على الأقل للوصول إلى نصف النهائي.

وكذلك يكفي النصر الفوز بأي نتيجة أو التعادل بهدف مقابل هدف، للوصول إلى الدور قبل النهائي، بينما لا بديل أمام الوصل سوى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من (2-2)، وهي النتيجة التي انتهت عليها مباراة الذهاب على ستاد زعبيل بنادي الوصل.