العين يتخطى عقبة الوصل في طريقه لصدارة الدوري الإماراتي


آخر تحديث: January 12, 2018, 9:19 pm


أحوال البلاد

منى الوصل بخسارته الأولى في دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، في الموسم الحالي، وذلك أمام ضيفه العين بنتيجة 1-3، على ستاد زعبيل مساء اليوم الجمعة، في ختام مواجهات الجولة الـ 12 للدوري.

وانفرد العين بصدارة ترتيب الدوري، بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، وتراجع الوصل إلى المركز الثالث، بعدما تجمد رصيده عند 25 نقطة.

وتقدم العين بالهدف الأول عن طريق رأسية إسماعيل أحمد، في الدقيقة 27، بعد مخالفة نفذها عمر عبد الرحمن "عموري"، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء، للاعب العين مهند العنزي في الدقيقة 45، وأطلق بعدها صافرة نهاية الشوط الأول.

 

وأضاف عمر عبد الرحمن، الهدف الثاني للعين في الدقيقة 71، من ركلة حرة سددها مباشرة في المرمى، واصطدمت بالقائم وأكملت طريقها إلى الشباك.

وسجل المصري حسين الشحات، الهدف الثالث في الدقيقة 77، من تمريرة وصلته بعد هجمة مرتدة سريعة عن طريق البديل بندر الأحبابي، وردت العارضة تسديدة عمر عبد الرحمن، لتحرمه من تسجيل ثاني أهدافه في المباراة.

وطرد رونالدو مانديز، من الوصل في الدقيقة 86، وسجل كايو كريا، هدف الوصل الوحيد في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز العين بنتيجة 3 ـ 1.