طبقي معنا أسرع طريقة لعلاج تجاعيد تحت العين


آخر تحديث: December 15, 2017, 4:57 pm


أحوال البلاد

طبقي معنا أسرع طريقة لعلاج تجاعيد تحت العين
بكل صراحة طبقات المكياج لن تخفي تجاعيد عيونك، ولذا استمعي لنصيحتي وطبقي أسرع طريقة لعلاج تجاعيد تحت العين بالطرق الطبيعية والتي سوف تمنحك مظهراً أكثر شباباً وسحراً لعينينك.. لا تترددي بتطبيق واحدة من الأربع وصفات التي اخترناها لك فالنتيجة أكثر من رائعة!

أسرع طريقة لعلاج تجاعيد تحت العين بالطرق الطبيعية
اختاري إحدى 4 وصفات تحتوي على مكونات طبيعية وخالية من المكونات الكيميائية وثابري على تطبيقها 3 أو 4 مرات في الأسبوع لتحصلي على نتيجة مرضية في أقل من أسبوع

وصفة بياض البيض والشوفان للتخلص من التجاعيد تحت العينين بشكل نهائي
يعمل بياض البيض على شد التجاعيد بشكل سحري نظراً لاحتوائه على البروتين والفيتامينات التي تساهم في شد البشرة بينما يقوم الشوفان على ترطيب وشد البشرة أيضاً، كل ما تحتاجينه هو خلط ملعقة من بياض البيض مع نصف ملعقة من بودرة الشوفان وتدليك منطقة ما حول العينين بالخليط بشكل دائري، واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل أن تغسلي وجهك بالماء البارد. اعتمدي هذه الوصفة ضمن روتين جمالك اليومي وستلاحظين النتائج الفعالة لبشرة خالية من التجاعيد.

 

طبقي معنا أسرع طريقة لعلاج تجاعيد تحت العين

وصفة زيت الورد والفازلين والغليسرين لعلاج تجاعيد تحت العين
تعتبر الزيوت من أكثر المكونات الطبيعية المرطبة للبشرة والتي بدورها تحكيها من التجاعيد، ولذا لا تترددي بإدخال الزيوت في وصفاتك التي تحضرينها لعلاج تجاعيد العين، وهنا ننصحك بخلط ملعقة من زيت الورود مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من الفازلين وملعقة صغيرة من الغليسرين النقي، ومن ثم قومي بخلطها جيداً وامسحي منطقة ما حول العينين بالخليط ودلكيها لمدة 5 دقائق بحركات دائرية صغيرة واتركيها لمدة 20  دقيقة قبل أن تغسلي وجهك بالماء البارد وكما بإمكانك تركها طوال الليل أثناء النوم. 

اطلعي أيضاً على مقال تحت عنوان: تجنبي أسباب ظهور التجاعيد حول العينين وأسفلهما لمظهر أصغر عمراً!‎

وصفة الخيار وجل الصبار وأوراق النعناع لعلاج تجاعيد تحت العين
لتحضير هذه الوصفة الرائعة لعلاج تجاعيد تحت العين قومي بخلط ملعقة من عصير الخيار الطازج مع ملعقة من جل الصبار ومقدار ملعقة من أوراق النعناع المفرومة بالخلاط الكهربائي ومن ثم وزعي الخليط على منطقة ما حول العينين ودلكيها لمدة 5 دقائق بحركات دائرية صغيرة  واتركيها حوالي 20  دقيقة قبل أن تغسلي وجهك بالماء البارد.


طبقي معنا أسرع طريقة لعلاج تجاعيد تحت العين
 وصفة زبدة الشيا ونشاء الدرة للتخلص من التجاعيد حول العين
تعتبر زبدة الشيا لوحدها منتجاً رائعاً ترطيب وعلاج التجاعيد تحت العين قومي بخلط ملعقة صغيرة من زبدة الشيا مع ملعقة من زيت الجوجوبا العضوي ومقدار ملعقة من نشاء الدرة عندما تحصلي على عجينة متماسكة قومي بتوزيعها على منطقة ما حول العينين ودلكيها لمدة 5 دقائق بحركات دائرية صغيرة  واتركيها حوالي 20    دقيقة قبل أن تغسلي وجهك بالماء البارد..

حرصنا اليوم على تقديم وصفات لعلاج تجاعيد تحت العين بسرعة، وكما ننصحك بوضع النظارات الشمسية خلال النهار وشرب كميات كبيرة من الماء وترطيب منطقة تحت العينين باستمرار مع الحرص على تدليكها بحركات دائرية لطيفة، فجميع هذه الأمور وسائل فعالة لتجنب ظهور التجاعيد تحت العين وتأخيرها قدر المستطاع، فلا تترددي بتطبيقها للحصول على نظرة ساحرة!