منتخب شباب فلسطين يواصل الاستعداد لبطولة غرب آسيا


آخر تحديث: August 12, 2017, 7:00 pm


أحوال البلاد

يواصل منتخب  الشباب الفلسطيني، استعداداته، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، وذلك للمشاركة في بطولة غرب آسيا للشباب التي ستستضيفها فلسطين خلال الفترة من 5 إلى 15 سبتمبر/أيلول المقبل، إضافة إلى المشاركة في منافسات المجموعة الخامسة من تصفيات آسيا تحت 19 عامًا.

وأشار المدير الفني لمنتخب الشباب جمال حدايدة إلى أن الاستعداد يسير بشكل متواصل ومنتظم بمعدل أربعة أيام في الأسبوع، موضحًا أن الفترة الحالية يتم التركيز فيها على  الجانب الفني والتكتيكي من حيث طريقة اللعب الجماعي في الحالة الدفاعية وآلية بناء الهجمات.

وقال حدايدة في تصريحات صحفية: "المعسكرات الحالية يتخللها إقامة العديد من المباريات الودية المحلية مع فرق المحترفين والدرجة الأولى، بهدف الاحتكاك وتنشيط اللاعبين" مشيرًا إلى أن الجهاز الفني يطمح لإقامة معسكر خارجي للوقوف على مستوى اللاعبين فنيًا وبدنيًا.

بدوره اعتبر مدرب حراس المنتخب إسلام أبو وردة أن مستوى الحراس الخمسة متقارب والاختيار سينصب على من يثبت جدارته، موضحًا أن تدريبات الحراس يتم تجهيزها وفق الخطة المرسومة من قبل المدير الفني للمنتخب ببناء الهجمات من الخطوط الخلفية وحارس المرمى.

من جانبه أكد المدير الإداري للمنتخب فادي اللحام أن كافة الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالمنتخب تسير على أفضل المستويات، مشيرًا إلى مدى التزام اللاعبين وانضباطهم خلال التدريبات، عدا عن تسلحهم بالروح المعنوية العالية .