الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S8 Active، والنسخة العالمية تلوح في الآفق


آخر تحديث: August 8, 2017, 2:01 pm


أحوال البلاد

منذ أن بدأت شركة سامسونج بإصدار نسخ ” Active ” من سلسلة هواتفها الذكية الرائدة Galaxy S Series، فقد كانت هذه الهواتف الذكية تبقى حصرية لشركة الإتصالات الأمريكية AT&T في الولايات المتحدة الأمريكية. شركة AT&T كانت هي الشركة الوحيدة التي تقوم ببيع هواتف Galaxy S Active لأن شركة سامسونج لم تقم أيضا بإصدار النسخ المفتوحة من هواتف Galaxy S Active. ومع ذلك، هذا قد يتغير هذا العام لأنه من المرجح أن تخسر شركة AT&T الحقوق الحصرية لبيع الهاتف Galaxy S8 Active، وفقا لمعلومات رسمية من الشركة نفسها.

قامت شركة AT&T بالإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S8 Active اليوم. وبطبيعة الحال، الهاتف Galaxy S8 Active يأتي تقريبًا بنفس المواصفات التقنية للهاتف Galaxy S8، ولكنه يضم تصميم مختلف يعد أكثر مقاومة للصدمات والشقوق والخدوش كما أنه يعد أكثر مقاومة للمياه والغبار. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Galaxy S8 Active يضم أيضا شاشة Super AMOLED بحجم 5.8 إنش وبدقة Quad HD مقاومة للكسر، ولكنها غير منحنية الطرفين، وإنما هي مسطحة.

وبغض النظر عن التصميم، فقد تم تزويد الهاتف Galaxy S8 Active أيضا بمواصفات تقنية أخرى تشمل معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل، فضلا عن بطارية ضخمة بسعة 4000mAh.

قالت شركة سامسونج بأن الهاتف Galaxy S8 Active سيكون حصريا لشركة AT&T لفترة محدودة، وهذا ما يعني بأنه من المرجح أن يتم إصدار هذا الهاتف على الصعيد العالمي. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة AT&T بدأت فعلا بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتف Galaxy S8 Active.