رصد الهاتف Xperia XZ1 في إختبارات الأداء مع كاميرا خلفية بدقة 19 ميغابكسل


آخر تحديث: August 8, 2017, 2:00 pm


أحوال البلاد

قبل نحو أسبوع تم رصد نسخة من الهاتف Xperia XZ1 على منصة إختبارات الأداء Geekbench تعمل بنظام الأندرويد 7.1.1 Nougat وتضم المعالج Snapdragon 835 و 4GB من الذاكرة العشوائية. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم أيضا رصد الهاتف Xperia XZ1 في منصة إختبارات الأداء GFXBench، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على المزيد من التفاصيل حول مواصفات هذا الهاتف.

ووفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات GFXBench، فيبدو أن الهاتف Xperia XZ1 يضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.1 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، معالج رسوميات من فئة Adreno 540، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 19 ميغابكسل.

في حين تم رصد الهاتف Xperia XZ1 في إختبارات الأداء السابقة وهو يعمل بنظام الأندرويد 7.1.1 Nougat، فقد تم رصده الآن وهو يعمل بنظام الأندرويد 8.0، وبالتالي فنحن لا نعرف ما إذا كان هذا الهاتف سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat أو مع نظام الأندرويد 8.0 علما أن شركة جوجل لم تقم بعد بإصدار النسخة النهائية من نظام Android O، على الرغم من أنه من المفترض أن يحدث ذلك هذا الأسبوع.

وبالنظر إلى وتيرة التسريبات المتعلقة بهذا الهاتف في الأونة الأخيرة، فمن المرجح أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Xperia XZ1 في معرض IFA 2017 المقرر عقده أوائل الشهر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين. وبغض النظر عن الهاتف Xperia XZ1، فقد تم أيضا قبل بضعة أيام رصد الهاتف Xperia XZ1 Compact في إختبارات الأداء جنبا إلى جنب مع الهاتف Xperia X1. لذلك، نحن نتوقع أن تقوم شركة Sony بالإعلان عن دفعة جديدة من الهواتف الذكية في المستقبل القريب.