صور مسربة واقعية جديدة تؤكد لنا مجددًا تصميم الهاتف Galaxy Note 8


آخر تحديث: August 8, 2017, 1:57 pm


أحوال البلاد

بالنظر إلى أن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy Note 8 يقترب بسرعة، فليس من الغريب أن نرى وتيرة التسريب تنمو بدورها. واليوم، نحن هنا مع دفعة جديدة من الصور المسربة الواقعية والتي تستعرض لنا الهاتف Galaxy Note 8 من زوايا مختلفة، فضلا عن القلم الرقمي S Pen.

هذه الصور المسربة الواقعية الجديدة تؤكد لنا من جديد قدوم الهاتف اللوحي الرائد المقبل لشركة سامسونج مع تصميم مشابه نوعا ما لتصميم الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، فضلا عن كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية يتواجد بجانبها الفلاش LED ومستشعر بصمات الأصابع.

كما سبق وأشرنا، هذه الصورة المسربة الجديدة تكشف لنا بوضوح بأن الهاتف Galaxy Note 8 يستلهم تصميمه من الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا ما يؤكد بدوره قدوم هذا الهاتف مع شاشة Infinity Display مما يعني زيادة حجم الشاشة على حساب الإطار، فضلا عن إزالة الزر الرئيسي ونقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية بجانب الكاميرا. في الحقيقة، لا شيء جديد في هذه الصورة، فهي تتماشى تماما مع التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية.

3

 

عموما، تصميم الهاتف Galaxy Note 8 سيكون مشابها إلى حد كبير لتصميم الهاتفين +Galaxy S8/S8، وهذا ليس سيئا بالتأكيد بالنظر إلى أن هناك العديد من الأشخاص الذين أعجبوا بتصميم هذين الهاتفين. وأيضا، إنطلاقا من هذه الصورة يتضح لنا أن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم زر جديد في الجانب الأيسر سيكون على الأرجح مخصصا للمساعد الرقمي Bixby.

على أي حال، كما قلنا سابقا، من المفترض أن نعرف كل شيء عن الهاتف Galaxy Note 8 عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في اليوم 23 من شهر أغسطس الجاري، وهذا ما يعني بأنه لن يتوجب علينا الإنتظار لفترة طويلة جدًا.