كوكي يوضح موقفه من الاستمرار مع أتلتيكو مدريد


آخر تحديث: May 19, 2017, 9:52 pm


أحوال البلاد

يرى كوكي ريسوريكسيون لاعب وسط أتلتيكو مدريد أن فريقه قدم موسما كبيرا، مؤكدا قدرة الأتلتي على النهوض والمنافسة، مشيرا إلى أنه يتمنى على المستوى الشخصي البقاء مع الروخيبلانكوس لسنوات عديدة والفوز معه بألقاب كثيرة.

وقال كوكي في مقابلة الجمعة مع مجلة (ماوو): "لا أعلم أبدا متى سأعتزل. ستكون قصة جميلة بأن أبدأ وأنا في السادسة وانتهي هنا. لا يمكن أن أؤكد ذلك، لأني اتمنى أن أظل في عملي لسنوات كثيرة، ولكن سيكون الأمر رائعا. لا أحد يعلم ما سيحدث، ولكنها فكرة".

وأضاف: "لقد كان موسما رائعا للغاية. حققنا هدف احتلال المركز الثالث (في الليجا)، وهو ما يطلبه النادي، ودائما ما نريد أن نطمح لأقصى مستوى، والفوز ببطولات".

وأكمل: "لقد قدمنا موسما كبيرا بعد الذي فعلناه في السابق، وهو أمر ليس سهلا أن تعود مرة أخرى وتنهض وتنافس من جديد".

وتابع: "نتمنى أن يساعدنا هذا الموسم على التحسن الموسم المقبل وأتمنى أن نحقق أي لقب"، مؤكدا أن فريقه بوسعه التحسن دائما، مشيرا إلى أن هدف الفريق الدائم هو تحقيق المركز الثالث من أجل المنافسة في دوري الأبطال.

وواصل: "في وجود ريال مدريد وبرشلونة نعرف أنه من الصعب المنافسة معهم ونحن نفعل ذلك. سنرى ما إذا كان من الممكن إجراء تعاقدات الموسم المقبل وأن ياتي أشخاص جدد لكي يتطور الفريق ويمكنه المنافسة مع ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ. اتمنى أن يكون الموسم المقبل موسما أفضل".