تواصل الاستعدادات لمواجهة فلسطين وعُمان آسيويًا


آخر تحديث: May 18, 2017, 5:30 pm


أحوال البلاد

عقدت اللجنة التنظيمية الخاصة بمباراة الذهاب للمنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، أمام شقيقه العُماني، اجتماعًا أوليًا للوقوف على كافة الترتيبات المُتعلقة بتنظيم هذا اللقاء الدولي الهام، والمقرر في الـ13 من شهر يونيو/حزيران المُقبل، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، وذلك ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات آسيا 2019 في الإمارات.

وعقد الاجتماع، ظهر اليوم الخميس، بمقر الاتحاد بالرام،  بحضور أمين عام اتحاد كرة القدم، رئيس اللجنة التنظيمية عمر أبو حاشية، وكافة أعضاء اللجان المختلفة المكونة من اللجنة المالية، لجنة الاتصال والتنسيق، لجنة الملاعب والتجهيزات الفنية، لجنة البرتوكول والمراسم، لجنة الأمن والمرافقات، اللجنة الإعلامية، لجنة التسويق، اللجنة الطبية، ولجنة التطوع والجمهور.

وأكد أبو حاشية خلال الاجتماع على ضرورة أن تعمل جميع اللجان بشكل متواصل على إنهاء أهم متطلبات الحدث من جميع النواحي ضمن خطة واضحة وفريق واحد، وذلك من أجل ضمان تنظيم يؤكد قدرة فلسطين على استضافة أهم الفعاليات الرسمية ويعكس مدى التطور الذي وصلت إليه الرياضة الفلسطينية في السنوات الأخيرة، خاصة في ظل المُعيقات التي يفرضها الكيان الصهيوني باستمرار في وجه تطور الرياضة الفلسطينية.

وأشار أبو حاشية إلى أن اللجنة المنظمة ستواصل عقد اجتماعاتها حتى موعد المباراة، داعيا ً إلى ضرورة التركيز على أهمية هذا الحدث في وسائل الإعلام المختلفة خلال الأيام المُقبلة، وذلك من أجل ضمان أكبر دعم جماهيري للاعبي الفدائي في هذه المباراة الهامة.

ويلعب المنتخب الفلسطيني في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات: عُمان، جزر المالديف وبوتان، ويتصدر المنتخب العُماني فرق المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف أمام المنتخب الفلسطيني الذي تغلب خارج ميدانه في الجولة الأولى على مضيفه جزر المالديف بثلاثة أهداف نظيفة.