أهلي الخليل يدعو الفيصلي الأردني للقاء ودي في فلسطين


آخر تحديث: May 17, 2017, 8:29 pm


أحوال البلاد

اتفق النادي الفيصلي الأردني مع نادي أهلي الخليل الفلسطيني، على إقامة مباراة ودية لكرة القدم ، تجمع بين الفريقين في مدنية الخليل خلال أغسطس/أب المقبل، بحيث لا تتعارض مع ارتباطاتهما في البطولات المحلية المقبلة.

جاء الاتفاق خلال اللقاء الذي جمع ادارتي النادي اليوم الأربعاء بمقر النادي الفيصلي حيث رحب الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي الفيصلي بوفد النادي الأهلي الفلسطيني مشيداً بالعلاقة التاريخية التي تربط النادي الفيصلي بالاندية الفلسطينية كافة وتهدف الى تجسيد رؤية قائد الوطن.

وتحدث العدوان عن علاقة التوأمة التي تربط الشعب الواحد في الأردن وفلسطين على مدارالتاريخ ، لافتًا إلى أن الفيصلي يسعى دومًا لتجسيد هذه العلاقة من خلال تبادل اللقاءات والزيارات مع الأندية الفسطينية عامة ونادي أهلي الخليل خاصة، مستذكرًا الزيارات التي قام بها شخصيًا للمدن الفسطينية كلاعب وكرئيس للنادي الفيصلي.

من جانبه، أشاد سعيد الجعبري، رئيس وفد النادي الأهلي، بالمواقف الوطنية الثابتة التي يقدمها النادي الفيصلي من الزيارات التي قام بها للمدن الفلسطينية وقطاع غزة .

وقدم الجعبري باسم أسرة النادي الأهلي ممثلاً برئيسه وأعضاء مجلس الإدارة وفرقه الرياضية وأنصاره التهنئة والتبريك بمناسبة فوز الفيصلي ببطولة دوري المحترفين متمنيا له التوفيق بمشاركته العربية المقبلة في مصر.

وأشار الجعبري إلى القاعدة الجماهيرية العريضة التي يتمتع بها الفيصلي في مدنية الخليل والمدن الفلسطينية وهو ما جعل أنصار الفيصلي يكوّنون أكثر من رابطة للمشجعين له في الخليل ورام الله .

وبعد ذلك تم الاتفاق على اقامة مباراة ودية تجمع الفريقين وتقام في مدينة الخليل خلال اغسطس/ اب المقبل بعد أن ينجز الفيصلي مشاركته العربية وقبل انطلاق الموسم الجديد .

وتم الاتفاق على المباشرة فوراً باجراءات إصدار تصاريح السفر لبعثة الفيصلي خلال الايام المقبلة بالتنسيق مع الجهات الفلسطينية ذات العلاقة .