7 لاعبين يترقبون قرارات زيدان المصيرية في ريال مدريد


آخر تحديث: January 12, 2017, 1:05 am


أحوال البلاد

سيشهد النصف الثاني من الموسم الحالي، تحديد مصير بعض اللاعبين مع ريال مدريد، والذين يبدو مستقبلهم على المحك مع الملكي في الموسم الحالي.
 
صحيفة "أس" الإسبانية ذكرت أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي، سوف يقوم بتحديد مصير 7 لاعبين من الفريق الحالي قبل نهاية الموسم الجاري.
 
اللاعب الأول هو الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، حيث أشارت العديد من التقارير أن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا حارس تشيلسي.
 
أما ثاني اللاعبين فهو المدافع البرتغالي بيبي والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، وعلى الرغم من أن اللاعب متاح في الفترة الحالية للتفاوض مع أي نادي يريده، إلا أن بيبي يريد الانتظار لنهاية الموسم وإلى آخر دقيقة في عقده مع الفريق مثلما قال.
 
بينما يعتبر البرتغالي فابيو كوينتراو الظهير الأيسر للفريق والعائد من إعارة من موناكو الفرنسي، أحد المرشحين للخروج من ريال مدريد خاصة مع تواجد مارسيلو الذي يسيطر على مركز الظهير الأيسر في ريال مدريد.
 
وتؤرق زيدان قضية مثيرة جدًا وهي بين اللاعبين إيسكو وخاميس رودريجيز، لأنهما لا يجدان مكانًا أساسيًا في الفريق في ظل وجود اللاعب جاريث بيل الذي يكمل ثلاثي الهجوم مع كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة، وأبدت العديد من الأندية اهتمامها باللاعبين وخاصة من أندية إنجلترا.
 
وسادسًا يعتبر المهاجم الإسباني الدولي ألفارو موراتا أحد القضايا التي يجب على زيدان أن يحسمها، فاللاعب يريد الحصول على المزيد من الدقائق والمشاركة بشكل أكبر، لكن زيدان لا يمنحه الفرصة الكافية في ظل وجود الفرنسي بنزيمة وإشراك كريستيانو رونالدو في مركز المهاجم أحيانًا.
 
وأخيرًا ماريانو دياز والذي شارك مع الفريق الأول في بعض المباريات وسجل أهدافًا مميزة، ويقدم مستويات مميزة مع الفريق الأول، لكن اللاعب يرغب في الحصول على المزيد من الدقائق.