الاحتلال يعتقل عضو مجلس ثوري بحركة فتح


آخر تحديث: January 11, 2017, 1:14 pm


أحوال البلاد

  أفاد شهود عيان  صباح اليوم الأربعاء، باعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي، لعضو المجلس الثوري لحركة «فتح» اللواء طلال دويكات من منزله بمدينة نابلس.

ومن جهتها، استهجنت حركة «فتح» تصعيد عمليات الاقتحام والاعتقال الإسرائيلية التي تطال مختلف أرجاء الوطن وتستهدف قيادات وكوادر الحركة والتي كان آخرها اعتقال دويكات.

وقالت «فتح» في بيان لها، "أن ما حدث لن يزيدنا إلا صمود وثبات على الأرض حتى تحقيق حلمنا بالحرية والاستقلال".

وفي السياق ذاته، قال منير الجاغوب، رئيس اللجنة الإعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة «فتح» "إن الاعتقالات والهجمة الإسرائيلية تشتد يومًا بعد اليوم ضد قيادات وكوادر وعناصر الحركة في كافة أنحاء الوطن والتي أعطت رسالة واضحة ومؤشر للشعب الفلسطيني وقياداته أن المرحلة في غاية الصعوبة والتعقيد، وأن الاحتلال ليس في ذهنيته إلا القتل والدمار والاعتقال والتنكر للحقوق الفلسطينية ومواصلة الاستيطان وتهويد القدس، مما يتطلب منا جميعًا وقفة جادة وحقيقية لمواجهة تلك الغطرسة الإسرائيلية".

ودعا الجاغوب إلى ضرورة اللحمة الوطنية، للتصدي لما يقوم به الاحتلال من استهداف للكل الفلسطيني بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية، مشيرًا إلى أن رص الصفوف وإعادة اللحمة الوطنية هو السلاح الوحيد لإيقاف الاحتلال وممارساته العدوانية ضد أبناء شعبنا.