أحمر شفاهٍ مبتكَر وإبداعي مع Dior Addict


آخر تحديث: January 10, 2017, 9:38 pm


أحوال البلاد

يأتي أحمر الشفاه Dior Addict Lipstick الذي تم تصميمه كأسسوارٍ أساسي للموضة منذ إطلاقه عام 2001، من الروح الموجودة عند عارضات الأزياء والتدرّجات المتألقة والمفعمة بالضياء. 

 
فأعيدَ تصميم هذا المستحضر المدهش في نسخة ساحرة تحتوي على روح المستقبل، لتتحدّى حدود التألق واللمعان ولتؤمّن لكِ لوناً مفعماً بالحياة يحمل معه بريقاً بالغاً لعبير الموضة الذي يتميّز بها أحمر الشفاه Dior Addict Lipstick. وبفضل التقدّم التكنولوجي الحقيقي المتواجد داخل قلم أحمر الشفاه، ندعوكِ للتألق بهذه المستحضرات كما لم تكوني أبداً من قبل.

بجوٌ مشبع بلون رمادي كلون شارع Montaigne وكرسيٌ على شكل ميدالية يشبه تلك الكراسي التي نجدها في صالونات دور الأزياء الراقية الخاصة بـ Dior والأثرُ الذي تتركه المرآة فيك والذي يعكس بهاءَ أحمر الشفاه "Dior Addict Lipstick" وتألقه المطلق من خلال ألف وجه ووجه، تظهر النجمة Jennifer Lawrence أيقونةٌ ضمن إطار Dior النموذجي بمستحضراته الجديدة. إنها نجمة عالمية وواحدة من أكثر الممثّلات تميّزاً في أيامنا هذه. 

فمن خلال ظهورها بإطلالة تُعبّر عن روح Dior العصرية، تضع Jennifer Lawrence واحدة من أكثر تدرجات Dior Addict Lipstick جرأةً. إنها تدريجة "كوني كما يريدك Dior" بلون الفوشيا الذي يُعبّر عن الابداع التام. إنها رمز الانوثة والثقة بالنفس كما أنها رمز الاتقان والإغراء. 

يحتوي الجيل الاستثنائيّ من أحمر شفاه Dior Addict Lipstick على 40% من ثلاثة زيوت هي الأكثر لمعاناً في عالم مستحضرات التجميل. يساعد الزيت الأوّل على ترطيب الشفتين ونفخهما. أمّا الزيت الواقي فيساعد على التصاق اللون لفترة أطول. ويقوم الزيت المثير للأحاسيس بمنح أحمر الشفاه تركيبة سائلة كريميّة، تجعله ينزلق بسهولة.

35 لوناً مختلفاً من حمرة  Dior
يحتوي Dior Addict Lipstick على كل ما تحتاجه المرأة من تجدّد في عالم الجمال: من ألوانٍ رائعة ومتألقة وراحة كبيرة تكمن خصوصية أحمر الشفاه المتألق والجديد في اختيار تدرّجاته اللونية المتعدّدة التي تترك ثلاثة تأثيرات مميزة من اللمعان:

تورّد الشفاه: تدرّجات لونيّة بألوان طبيعية من البيج والقرنفل والمرجان الفاتح.

الألوان الزاهية: تدرّجات البرتقاليّ والفوشيا القويّة التي تجذب الأنظار.

ألوان متألّقة: تدرّجات برّاقة تحتوي على الأصبغة اللؤلؤيّة، وتتألق بضوئها المذهل الذي تعكسه من كل الزوايا.

التدرّجات اللونيّة الذاتيّة:
كوني كما تريدكDior" Be Dior: " لون زهريّ توتيّ كثيف وجريء وعصريّ للغاية، متوفّر في أصبغة ذات لون لؤلؤيّ متدرّج.

المرأة القبليّة Tribale: لون المرجان المأخوذ من ألوان قوس القزح مع بريق ضارب إلى الزرقة، يعكس بهاء اللؤلؤ الموجود في الأقراط التي تضعها النساء القبليّات.

طلاء الأظافر منDior : Lacquer متعدّد الأوجه
إنها نفس الروح الجريئة وفن التألق اللامع الذي تستعملينه إنطلاقاً من الشفاه ووصولاً للأظافر.

يكشف لنا Dior عن أربعة أنواع من Lacquer الأظافر الأساسية التي يتنوع استخدامها وتتناسب مع استعمال أحمر الشفاه Dior Addict Lipstick. وتُعتبر تركيبة الجيل الحديث المستعملة في هذه الأنواع من الـ Lacquer غنيةً بشكل لا يُصدَق بأصبغة اللؤلؤ المتعدد الأوجه. وهي تضيف بذلك تغيّراً مدهشاً للألوان فتحصلين على تدرجات لونية أكثف وأغمق وأكثر نشاطاً.

لون البرتقال القوي ولون الخوخ الحاد والبيج المتألق والأحمر الجريء: هذه هي التدرّجات اللونية الأربع الأصلية التي تأتي إلى الحياة ببريق أخّاذ فتعكس الإشراقة المتألقة لأحمر الشفاه.

وآخر لمسة أساسية هي الحصول على تأثير الجيل المدهش من Dior والمسمى Dior Gel Coat وهو عبارة عن طبقة خارجية تقوم بنحت الألوان بشكل لا يُصدَق، فتجعلها تتألق في كل الاتجاهات.



 


مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في حي رأس العامود شرق القدس المحتلة.