شباب الخليل والعهد يرفعان درجة استعدادهما للقاء البطولة العربية


آخر تحديث: January 10, 2017, 5:22 pm


أحوال البلاد

رفع فريقا شباب الخليل الفلسطيني، والعهد اللبناني درجة استعدادهما للمواجهة المرتقبة التي تجمعهما في الخامسة مساء بعد غدٍ، الخميس، على استاد عمان الدولي، ضمن الدور التمهيدي الثاني لبطولة الأندية العربية لكرة القدم.

ووصلت اليوم، الثلاثاء، بعثة فريق العهد، حيث أجرى الفريق حصته التدريبية على ملعب البتراء بمدينة الحسين، بينما أجرى شباب الخليل تدريبه على ملعب الكرامة بمشاركة كافة نجومه، وفي مقدمتهم أشرف نعمان.
 

وكان العهد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد مدينة صور "1-0"، حيث سيتأهل الفائز بمجموع اللقائين لمواجهة فريق فنجاء العماني.

ويعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الساعة 12 ظهر غدٍ، الأربعاء، بمقر الاتحاد الأردني، وبرئاسة منعم فاخوري، مراقب المباراة، وبحضور ممثلين عن كافة الجهات الرسمية ذات العلاقة.
 
وينتظر أن يتوافد على عمان اليوم وغد عدد كبير من جمهور شباب الخليل، حيث أكدت مصادر أن أكثر من ألفي  متفرج أكدوا حجوزاتهم لحضور المباراة قادمين من مدينة الخليل.

وقد أنجزت الترتيبات الرسمية لنقل وقائع المباراة مباشرة عبر شاشة الأردنية الرياضية الفضائية، وقناة  فلسطين الرياضية.
 
وفي ذات السياق، لبت بعثة فريق شباب الخليل دعوة مجلس إدارة ديوان أهالي حلحول في العاصمة عمان، حيث رحب ربحي أبو علان رئيس ديوان أهالي حلحول ببعثة النادي في بلدهم الثاني، متمنيا لهم التوفيق في المباراة.